آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/12‏/2011

أبو العلا ماضي تعليقاً علي خطاب الجنزوري : نظرية اللهو الخفي لن تفلح الآن

565

في تصريح خاص لبوابة الشباب .. قال ابو العلا ماضي رئيس حزب الوسط ونائب رئيس المجلس الاستشاري – المستقيل - إن خطاب الجنزوري جاء متأخراً و مستفزاً ومليء بالاخطاء .

وقال أبو العلا : أخطر ما قاله الجنزوري أنه لم يتم اطلاق النار من جانب قوات الجيش ، كما أطلق علي الشهداء وصف " ضحايا " منكراً عليهم حق الشهادة في رسالة واضحة تعكس وجهة نظره ، حيث لم يعتبر هؤلاء ثواراً لان الثائر من وجهه نظر الجنزوري ، فقد طرح الجنزوري نظرية اللهو الخفي ووجود طرف ثالث وقلة مندسة ، وهذا كلام لن يصدقه احد الان .
واكد ابو العلا ماضي  ان الجنزوري  لا يدرك حجم وخطورة صورة عبودي ابراهيم مفجر الاحداث التي يتداولها شباب الفيس بوك ومواقع الانترنت وهو معذباً بطريقة بشعة .
وعن المجلس الاسشاري وموقفه مما حدث قال : اجتمعنا بالأمس بشكل عاجل وطالبنا بأمور واضحة إن لم تتحقق فلن نستمر في هذا المجلس وسنستقيل ، ومطالبنا تتمثل في ايقاف سريع لضرب المتظاهرين أمام مجلس الوزراء ، كما امهلنا المجلس العسكري ساعات وليست مدة مفتوحة ، وثاني مطالبنا هو تحمل الدولة لعلاج المصابين وتعويض اسر الشهداء وضرورة فتح تحقيق سريع وفوري لكل من تورط في قتل المتظاهرين الابرياء ، وطلبنا بانتداب لجنة من المحققين من وزارة العدل للتحقيق في هذه الاحداث وليست النيابة العامة ، ووصف ابو العلا ما حدث الامس بأنه " جريمة كبري في حق الشعب المصري " ولابد من محاسبة كل شخص تورط في قتل وإصابة شباب الثورة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى