آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/12‏/2011

''عسكر كاذبون''.. الحركات السياسية تصنع جهازًا لكشف الكذب


قامت 11 حركة سياسية بإطلاق حملة ''عسكر كاذبون'' والتي تهدف لفضح جرائم المجلس العسكري، والكشف عن تناقضات تصريحات أعضائه بما يقومون به علي أرض الواقع من عمليات عنف وقتل، بجانب كشف الحقيقة للشعب المصري من أكاذيب روجها المجلس وأعضائه تحت شعار ''جهاز كشف الكذب''.
وتم إطلاق الحملة من خلال صفحة ''عسكر كاذبون'' علي مواقع التواصل الإجتماعي ''فيس بوك وتويتر''، والتي وصل عدد زوارها أكثر من 6 ألف زائر علي فيس بوك وأكثر من 300 عضو علي تويتر.
وأعلنت حركات سياسية مسئوليتها عن صناعة جهاز كشف الكذب؛ وهي: ائتلاف شباب الثورة، والجبهة القومية للعدالة والديموقراطية، وحركة شباب من أجل العدالة والحرية، وحركة المصري الحر، واتحاد شباب ماسبيرو، وحركة بداية، وحركة مشاركة، وائتلاف ثورة اللوتس، والاشتراكيين الثوريين، واللجان الشعبية للدفاع عن الثورة، وتحالف حركات التوعية.
وقالت تلك الحركات في بيان إنشاء الصفحة: ''إحنا شباب عادى من الي بيتقال عليهم حركات ثورية .. بس احنا من الميدان و في الميدان زى كل مصري، زيكم تعبنا من كذب العسكر و الحرامية وعلشان كده لازم نفضحهم و نوعى الكنبة و المغيب والخايف والي مش فارقله .. علشان مصر لازم تنتفض بحق و حقيقي، وعلشان مش هانسمح لحد يغتصب ثورتنا"
وأكد القائمون علي الصفحة أنها إهداء لكل ''شهيد ومصاب ومصري اتشهر به، واتخون، و يتم التحريض ضده، من إجل إجهاض الثورة''.
مصراوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى