آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/01‏/2012

«الإخوان» ينفردون بتأمين جميع مداخل الميدان.. وضبط 3 مسلحين واحتجازهم

انفرد أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، بتأمين جميع مداخل ميدان التحرير، حيث شكلوا عشرات اللجان الشعبية التي تتناوب على حماية مداخل، قصر العيني، وكوبري قصر النيل، وأمام المتحف المصري، وأمام مسجد عمر مكرم، وشارعي طلعت حرب، وباب اللوق.

وألقت اللجان الشعبية المكلفة بتأمين الميدان، القبض على 3 مسلحين بأسلحة بيضاء، واحتجزتهم في المنطقة المخصصة لذلك، أمام عمر مكرم، فيما كانت اللجان قد ألقت القبض، في وقت سابق، على أحد الأشخاص يحمل بطاقتين للرقم القومي باسم واحد وصورتين مختلفتين.

فيما سادت أجواء هادئة على جميع مداخل ومخارج الميدان، وحضر المئات من المتظاهرين بصحبة أطفالهم وأسرهم للمشاركة في المظاهرات، ولايزال المئات يتوافدون على ميدان التحرير، المتواجد فيه عشرات الآلاف من المتظاهرين، للمشاركة في مظاهرات إحياء الذكرى الأولى لثورة 25 يناير، والمطالبة باستكمال أهداف الثورة.

المصرى اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى