آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/01‏/2012

محامي الشهداء يخاطب جمال: ألا تستحي أنك السبب في وجود والدك خلف القضبان

17

قرر المستشار أحمد رفعت رئيس محكمة جنايات القاهرة رفع قضية قتل المتظاهرين المتهم فيها الرئيس المخلوع ونجليه والعادلى ومساعديه , للاستراحة, وذلك بعد الاستماع إلى مرافعة كلا من سامح عاشور المحامى احد المدعين بالحق المدني وأمير سالم المحامى وخالد أبو بكر محامى احد مصابي الثورة .

وقال أبو بكر في مرافعته إن المتهم الأول في القضية الرئيس المخلوع كان قادرا على إيقاف نزيف الدم و لكنه لم يتدخل لذلك , مطالبا بتطبيق القانون رقم 77 من قانون العقوبات والقاضي بتنفيذ حكم الإعدام على كل ما يثبت عليه انتهاك سيادة الوطن و اللعب بمقدراته واستقلاليته , موجها حديثه للمتهمين بالقفص ” حسبي الله و نعم الوكيل ” .

وأعرب أبو بكر عن حرجه من محاكمة نجلي المخلوع بتهمة الاستيلاء على المال العام , في حين إن مشروع توريث الحكم لجمال مبارك أدى إلى إن كل شئ أصبح مباحا في سبيل البقاء على النظام البائد حتى قتل أبناء الشعب , قائلا لجمال مبارك من خلف قفص الاتهام ” ألا تستحي من انك كنت السبب في وجود والدك خلف القضبان ” .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى