آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/02‏/2012

تويتر و هجوم واسع على عمرو موسي .. بتعرف تسلق بيض؟؟ أنت مرتبط؟؟

29
هجوم واسع على عمرو موسي في حواره الأول مع مستخدمي تويتر
موسي ردا على سؤال عن زوجة عنان: عيب عيب عيب
أبرز الأسئلة: بتعرف تسلق بيض؟؟ أنت مرتبط؟؟
تعرض مرشح الرئاسة المحتمل عمرو موسي الي هجوم حاد علي موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة " تويتر " وذلك أثناء قيامه بحوار مع المتابعين له علي الموقع ، و استمر لمدة ساعة للرد علي أسئلتهم ، و خصص موسي " رابط لمتابعة الحوار أو " هاشتاج " باسم askmoussa   أو أسأل موسي لتلقي الأسئلة عليه و الرد عليها ،  و وجه المتابعون نقدا لاذعا لموسي ، بسبب مواقفه السابقة خلال حكم الرئيس المخلوع حسني مبارك ، و طريقة أدائه السياسي ، ورد المرشح المحتمل علي بعض الأسئلة التي وجهت له ، من ضمن المئات من الأسئلة الحقيقية التي طرحها المتابعون أو " الفلاورز " و بدأ موسي ردوده بأن جميع مؤسسات الدولة ستخضع لرقابة الشعب ، و أنه سيتعاون مع مجلس الشعب و كافة المؤسسات من أجل نهضة مصر ، و سيمد مضلة التأمين الصحي و سيضاعف الانفاق علي ملف الصحة .
و قال موسي أنه لا يؤيد فكرة الرئيس التوافقي و انما الرئيس المنتخب من الشعب ، و يؤيد أيضا المادة الثانية من الدستور باعتبارها المصدر الرئيسي للتشريع ، و قال موسي أنه يمول حملته الانتخابية ذاتيا حتي هذه اللحظة ، و أن المجلس العسكري سينتهي دوره السيادي بمجرد انتخاب رئيس الجمهورية ، أحد المتابعين وجه الي موسي سؤالا وهو " لماذا تريد أن تكون في منصب رئيس الجمهورية ، و أرجو أن تكون الاجابة بعيدا عن الوطنية و حبي لهذا البلد ؟ " و رد موسي " لأني أعتقد أني أدها .
موسي أكد أيضا أنه مع تطبيق الشرائع السماوية الأخري علي معتنقيها ، و أنه يجب تعديل سعر بيع الغاز المصري لاسرائيل و أنه سيقوم بمراجعة كل الاتفاقات الاقتصادية في مختلف المجالات ، و أعلن المرشح المحتمل تأييده لفتح حوار عرب مع ايران كضرورة لاعادة النظر في وضع العلاقات معها ، و أشار الي أن برنامج التعليم لديه  متقدم جدا و أنه سيعرضه قريبا ، و أنه يجب اعادة هيكلة الشرطة و تغير العقيدة الأمنية لجماية الشعب و ليس النظام و بناء جهاز شرطة مهني .
و عبر موسي عن تأييده لمساعي بعض أعضاء مجلس الشعب لتغيير المادة 28 في قانون انتخابات الرئاسة بما يسمح بالطعن في قرارات اللجنة , و قال أنه سيقدم اقرار الذمة المالية به عندما يفتح الباب للترشح ، موسي اختتم ردوده علي أحد المتابعين ب " عيب عيب عيب " عندما سأله عن معلومات عن زوجة الفريق سامي عنان رئيس أركان الجيش ، فكتب  المتابع علي حسابه " انا سألت عمرو موسي سؤال بقصد اني اخد اجابه مقتعه ، لكن رده ب "عيب عيب عيب " خلاني اقتنع ان مصر بيتلعب بيها كوره شراب " .
مئات الأسئلة التي وجهها المتابعون لموسي احتوت علي بعض الجدية و كثير من الهزل و السخرية لدرجة أن أحدهم قال له : " يا ريس انت غلطان لو قعدت من هنا للصبح محدش هيسألك سؤال بجد " و كانت أبرز الأسئلة الساخرة التي وجهت له " بتعرف تسلق  بيض ؟ و معاك شاحن نوكيا ؟ و أنت مرتبط و غيرها من الأسئلة التي لن تروق باتأكيد لعمرو موسي أو غيره من مرشحي الرئاسة .
الدستور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى