آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/02‏/2012

أبو إسماعيل: الموت أولى بنا إذا لم نعش أعزاء مثل الشهداء

6

أرجئ الشيخ حازم أبو إسماعيل المرشح المحتمل للرئاسة موعد بدء درسه الأسبوعى بمسجد أسد بن سرادق لمدة 15 دقيقة بسبب حرصه على تقديم العزاء لأسرة الشهيد "عمر على محسن" الطالب بالجامعة الأمريكية، الذى لقى مصرعه فى أحداث بورسعيد، حيث أقيم سرادق العزاء فى الشارع المواجة للمسجد.
وأكد أبو إسماعيل فى الخطبة القصيرة التى ألقاها بالعزاء أن الشعب الذى يخشى من الشهادة لا قيمة له، وشدد على ضرورة أن يكون الشعب المصرى لديه رغبة دائمة على نيل الشهادة حتى نتمكن من تحقيق التغيير.
وأضاف أبو إسماعيل يجب أن نعيش أعزاء مثل هؤلاء الشهداء ولا نقبل الذل أو الظلم، فإن قبلنا الذل فالموت أولى بنا، من جانب آخر أعلن أبو إسماعيل خلال الدرس الأسبوعى أنه يبحث إصدار وثيقة تتكون من بنود قليلة تضمن سرعة تسليم السلطة من المجلس العسكرى إلى سلطة مدنية منتخبة، وبعدها يبدأ فى حشد الجماهير لهذه الوثيقة.
وحمل أبو إسماعيل الفصائل السياسية المختلفة مسئولية سوء إدارة المرحلة الانتقالية مشيرا إلى أن بعض القوى لا ترغب فى تسليم السلطة إلى الشعب، والبعض الآخر كان يريد وجود المجلس العسكرى لمدة عامين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى