آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/02‏/2012

يامامى ….لميس جابر : القذافي وهتلر كان لهما سحر خاص .. والقمع مطلوب فى هذه المرحلة

15
اعتادت الكاتبة لميس جابر أن يقترن ظهورها بإثارة الجدل ، ولذلك لم تدع الأزمة التى فجرها النائب زياد العليمي تمر بدون تعليق منها خلال حوارها في برنامج 90 دقيقة علي قناة المحور حيث اعتبرت تصريحاته " إهانة " .
وأضافت قائلة : إسرائيل سعيدة بما قاله النائب زياد العليمى عن المشير طنطاوى وبعض النواب خائفين ممن كانوا معهم بالتحرير من أن يتهمونهم بأنهم باعوا القضية لذلك يقوموا بالمزايدة ، وتساءلت: هل يستطيع احد بالكونجرس أن يسب وزير الدفاع الأمريكي ؟! وأشارت إلي أن البرلمان حتى الآن لا يقوم بدوره الحقيقي.
وعندما تطرق الحديث عن مرشحي الرئاسة قالت: لم ارتح لكلام البرادعى وهو ليس له تاريخ عندي و كلامه عايم وغير محدد ولا يمس عقلي ولا قلبي ، نحن نريد شخصاً يحل البطالة ولا أخفي اعجابي ببرنامج الفريق أحمد شفيق  .
وبالحديث عن تصريحها السابق حول أحداث مجلس الوزراء ، أكدت الكاتبة ليس جابر أن شرف الامة لا يتلخص فى بنت "تعرت" ، وشرف الامة ان يكون لدينا جامعة على مستوى جامعات تل ابيب , وحول رؤيتها للنظام السابق قالت إن مشروع التوريث لم يعلن والرئيس وضع نائباً له وأعتقد أنه ان هذا كان بالأمر الجيد, وقالت " لا اعلم ما علاقة توزيع المساجين بطرة بما حدث ببورسعيد؟, فلا أجد أي علاقة بين الحدث وهذا المطلب " .
ومن خلال قراءتها التاريخية أكدت الكاتبة لميس جابر أن ثورة عرابى كانت هوجة لكن كتب التاريخ وصفتها بعد ذلك بأنها ثورة ، وأوضحت أن المجلس العسكرى لا يعمل بالسياسة و النقد السياسى ليس معناه السباب والاهانة ، وقالت : انا ضد الحكم العسكرى ولكن الموجودين الان هم ممن حاربوا والمجلس لا يحكم ولكنه يدير البلاد , فنحن لا نمتلك إلا الجيش ، وكلمة عسكر متعمدة لإهانة المؤسسة العسكرية .
وتعليقا علي إطلاق لقب الشهداء علي ضحايا الأحداث الأخيرة قالت " الشهداء فى علم ربنا و الشهادة ليست مجرد رتب " ! .
وأكدت لميس جابر أنه في ظل هذه الظروف يكون الحزم مطلوباً حتى لو وصل للبطش وأشارت خلال حديثها أن هتلر و القذافى كان لهما سحرا  وأضافت " أخشى ألا تحكم البلاد خلال هذه الفترة بدون قمع " !
الشباب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى