آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/02‏/2012

وائل غنيم يسخر من تصريحات المشير


وجه الناشط السياسى وائل غنيم انتقادا لاذعا للمشير طنطاوى وتصريحاته تعليقا على احداث بورسعيد وقال بأن مصر فى حاجة ماسة إلى قيادة حقيقية تقودها.

ولخص غنيم تصريحات المشير من وجهة نظره بقوله: " فيه إيه يا جماعة حاجة بتحصل فى أى حتة، والعيب على الشعب اللى ساكت عليهم، والمصابين هيتعالجوا واللى ماتوا أهاليهم هيتعوضوا ".

هذا وقد صرح عبر حسابه الشخصى على تويتر بأن الجيش كان قادرا على حمايه المشجعين ولكنه لم يفعل بقوله : "لا يمكن أن نقتنع أن من استطاع تأمين انتخابات على مستوى الجمهورية شارك فيها 27 مليون مواطن كان عاجزا عن تأمين مباراة يحضرها 20 ألف متفرج ".

وأشار الناشط السياسى ومؤسس صفحة كلنا خالد سعيد على فيس بوك إلى إن دوائر المصلحة التى حكمت مصر لعشرات السنين ستحارب حتى لا تفرّط فى سلطتها ودماء المصريين عندهم حلال، مضيفا: " رحم الله كل من مات ".
الفجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى