آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/03‏/2012

الشرطة في بانكوك ولّدت 100 امرأة عند إشارات المرور

 


صرح الجنرال مانيت وانغسومبون، نائب مفوض مكتب شرطة العاصمة التايلاندية، بانكوك، أمس، بأن شرطة بانكوك ساعدت خلال السنوات الـ15 الأخيرة ما لا يقل عن 100 امرأة على الولادة إبان الازدحام الشديد والاختناقات المرورية التي باتت مألوفة في شوارع المدينة.

وكالة الأنباء الألمانية نقلت، أمس، عن وانغسومبون قوله: «أحد ضباطنا قام بمفرده بتوليد 30 سيدة، وقد يكون هذا رقما قياسيا. علينا أن نتأكد من موسوعة (غينيس)». وأضاف: «واليوم لأول مرة أدرجنا 10 سيدات ضمن فريق المتدربين.. لأننا نعتقد أن الشرطيات سيضفين لمسة أرق على عمليات التوليد». ولقد جاء كلام مسؤول الشرطة، أمس، على هامش وصول دفعة جديدة مؤلفة من 100 من شرطيي المرور إلى أحد مستشفيات بانكوك تمهيدا للخضوع لدورة مكثفة مدتها يوم واحد في «تخصص» توليد الحوامل داخل السيارات أثناء الاختناقات المرورية.

وتجدر الإشارة إلى أن شرطة بانكوك كانت قد باشرت إعداد دورات التدريب على التوليد لبعض ضباط شرطة المرور على عمليات الولادة قبل 15 سنة. وحسب الوكالة، تقدم الشرطة هذه الدورات لأفراد مختارين، وأجريت أول عملية توليد لسيدة أثناء الزحام المروري يوم 8 سبتمبر (أيلول)

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى