آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/03‏/2012

روني: أحلم بالمشاركة كلاعب أساسي في يورو 2012

 

تتوقف أمال المنتخب الإنكليزي مجدداً على النجم المتألق دائماً واين رونى مهاجم مانشستريونايتد البالغ من العمر 26 عاماً والذي من المقرر أن يغيب عن أول مواجهتين في البطولة ضد فرنسا والسويد بسبب عقوبة الإيقاف لكنه سيتمكن من اللحاق آخر مواجهات المجموعة الرابعة ومن بعدها مراحل خروج المغلوب في حال تأهل منتخب الأسود الثلاثة.
و قال رونى فى تصريحات لموقع الإتحاد الدولى لكرة القدم : لا شك أن خروجنا من دوري أبطال أوروبا سبب لنا إحباطاً كبيراً لكننا لا نزال في موقع متميز في جدول الدوري حيث أننا متأخرون بفارق نقاط قليلة ولا يزال هناك عدد كبير من المباريات. نحن واثقون من قدرتنا على التقدم للأمام وأن نبدأ في الظهور بأداء متسق حتى نهاية الموسم. بصفة شخصية، هذا هو أفضل موسم لي من ناحية تسجيل الأهداف؛ حيث أحرزت 19 هدفاً حتى الآن وأتطلع إلى تسجيل المزيد في الفترة الباقية من الموسم الكروي الحالي.
وأضاف واين :المشاركة في كأس العالم والبطولات الأوروبية تمنحك خبرة كبيرة. لا شك أننا كفريق وكمجموعة لاعبين سنذهب إلى هناك بحالة أفضل. أعتقد أننا سنظهر بصورة أفضل كثيراً من التي ظهرنا عليها أمام ألمانيا؛ فهدفنا هو بذل ما بوسعنا للفوز بالبطولة فنحن لم نحرز اللقب منذ فترة طويلة ولذلك نحن نرغب في صناعة التاريخ وهذا هو هدفنا الرئيسي.
وتابع : أتمنى أن يظهر المنتخب بشكل طيب في المباراتين اللتين سأغيب عنهما، كما أتمنى أن يدفع بي المدرب بعد ذلك في المباريات لكي أساعد الفريق على الفوز وتحقيق نتائج إيجابية في البطولة. فهذا هو هدفي بكل تأكيد كما أنه هدفنا نحن جميعاً كفريق. والأمر في النهاية يرجع إلى المدرب الذي سيقودنا في النهائيات.

العرب اون لاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى