آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/03‏/2012

بلجيكا مصدومة بعد كارثة اصطدام حافلة الأطفال القتلى بلغ 28 بينهم 22 طفلا،

 


هزت الصدمة كلا من بلجيكا وسويسرا أمس بعد كارثة اصطدام حافلة بلجيكية كانت تقل أطفالا في رحلة تزلج إلى جنوب سويسرا. وأفادت آخر التقارير بعد ظهر أمس أن عدد القتلى بلغ 28 بينهم 22 طفلا، وأن ثلاثة أطفال آخرين في حالة غيبوبة. وفي حين أعلنت بلجيكا الحداد الوطني العام، أمس، التقى ملك بلجيكا ألبير الثاني مع زوجته باولا عائلات الضحايا في قاعدة ملزبروك العسكرية. وعلّق رئيس وزرائها اليو دي روبو بالقول: «إنه يوم مأساوي لبلجيكا».

وقعت الكارثة عند بلدة سيير في إقليم (كانتون) الفاليه بجنوب سويسرا، وحسب وكالة الصحافة الفرنسية فإن الحافلة التي كان على متنها 52 راكبا كانت تسير في اتجاه مدينة سيون، عاصمة الفاليه، حين انحرفت عن مسارها لسبب مجهول حتى اللحظة، وصدمت في الساعة 21.15 بالتوقيت المحلي حافة نفق.

الحافلة كانت تقل تلاميذ صغارا من مدرستين بلجيكيتين أتوا من منطقة انيفييه، في إقليم الفاليه، حيث امضوا عطلة للتزلج في طريق عودتهم إلى بلادهم. ووفق بيان للشرطة كان الاصطدام عنيفا جدا، وتضرّرت مقدمة الحافلة لدرجة أدت لاحتجاز عدد من الركاب بداخلها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى