آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/03‏/2012

في مذكراته.. مبارك يؤكد: واشنطن أمهلتني 72 ساعة لتصفية الثورة .. وكرهت بوش لقتله صدام

كتب - المحرر السياسي

قال الطاغية حسني مبارك أن الإدارة الأمريكية منحته 72 ساعة من أجل تصفية الثورة، وأنه رفض عرضا إسرائيلياً بالخروج من مصر، وبأنه يشعر كأنه في كابوس وعندما ينام يشعر وكأنه في القصر الجمهوري، وأن دماء الشهداء تطارده في منامه جاء ذلك في مذكرات من تأليف وحيد مجدي والتي تنشرها «روزا اليوسف»، والتي تقول أنها مذكرات مبارك الحقيقية التي باعها لدار نشر بريطانية وسربت إليها.

حيث واصلت نشر حلقات من تلك المذكرات لمبارك حيث قالت علي لسان مبارك أيضا لقد: "فقدت السيطرة علي الحكم أثناء الثورة.. وكان وزير الداخلية حبيب العادلي هو الرئيس الفعلي للجمهورية".

وكشف أن نجله علاء كره حبيب العادلي ونصح والدته سوزان بعدم التعامل معه، وأن طائرة سعودية انتظرت مبارك في شرم الشيخ للجوء إلي قاعدة «تبوك»، وأشار بأن زكريا عزمي ونجله جمال طردا حسام بدراوي من قصر الرئاسة بعد تكليفه بخطاب التنحي.

وأوضح مبارك أن تسعين بالمائة من وزراءه فاسدون، لأنه كان يختارهم علي هذا الأساس لضمان ولائهم له.. وقال مبارك في تلك المذكرات انه كره الرئيس الأمريكي جورج بوش لقتله صدام حسين لأسباب شخصية، وان كوابيس ظلت تطارده ثلاثة شهور بعد مقتل صدام.

وأضاف الرئيس المخلوع أنه عرض علي نجله علاء رئاسة مصر، فرفض وهدد بالهجرة، وزعم أن رموز الحزب الوطني خدعوه بتزوير الانتخابات، وان رفض منصور حسن لقرارات الاعتقالات حرمه من رئاسة مصر.

محيط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى