آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/03‏/2012

هام …: وزراء ورجال أعمال طرة يطلبون رسميًا التصالح مقابل التنازل عن ممتلكاتهم

100

كشف الدكتور ممتاز السعيد وزير المالية، عن أن عددا من المحبوسين على ذمة قضايا فساد مالى من الوزراء ورجال الأعمال قد تقدموا بعروض إلى الحكومة والجهات المختصة بالتصالح مقابل التنازل عن ممتلكاتهم، من بينهم أحمد عز أمين التنظيم السابق بالحزب الوطنى المنحل وأحمد المغربى وزير الاسكان السابق.
وقال فى مؤتمر صحفى عقب الاجتماع الذى عقدة الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء، اليوم بشأن استرداد الأموال المهربة للخارج أن الحكومة والجهات المعنية تدرس عروض التصالح ولن تبت فيها حتى الآن.
أوضح وزير المالية أنه تم خلال الةجتماع بحث الإجراءت القانونية لاسترداد الأموال التى هربت قبل وبعد الثورة وتكليف الإدارة المختصة بوزارة العدل باسترداد أكبر قدر ممكن من الأموال المهربة وعدم الانتظار إلى صدور أحكام قضائية فى هذ الشأن.
وردا على سؤال لـ "بوابة الأهرام" حول حجم الأموال المهربة والتى تردد أنها تصل 5 تريليونات جنيه بحسب تصريحات سابقه لرئيسة المفوضية الأوروبية.
وقال الوزير إنه ليس لديه أو لدى الحكومة حصر لقيمة هذه الأموال حتى الآن. واختتم السعيد تصريحاته بأن هناك وحدة غسيل أموال تابعة لوزارة العدل تتولى مسألة الفساد المالى لرموز النظام السابق وغيرهم.

الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى