آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/03‏/2012

محدش يروح فرنسا : ساركوزي يتعهد بخفض عددالاجانب الى النصف فى فرنسا

11

قال الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي والمرشح للانتخابات الفرنسية المقبلة ان عدد الاجانب الموجودين في فرنسا كبير جدا وتعهد بان تستقبل بلاده نصف العدد الحالي في حال اعيد انتخابه.

ودافع ساركوزي في مقابلة مع المحطة الثانية في التلفزيون الفرنسي عن خططه لتخفيض عدد الاجانب القادمين الى بلاده اذا اعيد انتخابه.

وقال ساركوزي "نظام الاستيعاب عندنا يعمل بشكل سيء لانه يوجد عندنا الكثير من الاجانب على ارضنا ولا نتمكن من ايجاد مساكن لهم ولا وظائف او مدارس".

واضاف "اعتبر انه من اجل تحقيق شروط استيعاب جيدة، يجب ان نستقبل نصف الاشخاص الذين نستقبلهم حاليا اي من 180 الف شخص الى حوالى مئة الف شخص".

يذكر ان ساركوزي يأتي لاحقا بعد المرشح الاشتراكي فرانسوا هولاند وفقا لاستطلاعات الرأي المتعلقة بالمرشحسن لانتخابات الرئاسة الفرنسية، كما يتنافس ايضا مع زعيمة اليمين المتطرف في فرنسا مارين لوبان.

واشار آخر استطلاع للرأي نشر الثلاثاء الى ان هولاند يوسع الفجوة بينه وبين ساركوزي. كما اوضح الاستطلاع ان المرشح الاشتراكي سيفوز على ساركوزي بنسبة 54% الى 46% في جولة الاعادة يوم 6 مايو/ أيار المقبل.

BBC

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى