آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/03‏/2012

نتانياهو يزور الجدار الأمنى على الحدود المصرية بشكل مفاجئ

رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو

 

ذكرت القناة السابعة بالتليفزيون الإسرائيلى "عاروتس شيفع"، على موقعها الإلكترونى، أن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو أجرى زيارة مفاجئة، ظهر اليوم الثلاثاء، للجدار الأمنى الذى تبنيه إسرائيل على الحدود المصرية.
وأوضحت القناة أن نتانياهو زار كذلك إحدى المناطق النائية التى يبنى بها الجدار لمنع توغل المتسللين الأفارقة إلى إسرائيل عبر الحدود المصرية، مشيرة إلى أنها المرة الرابعة التى يجرى فيها رئيس الوزراء الإسرائيلى زيارة للجدار.
وأشارت الصحيفة إلى أن نائب رئيس الأركان الإسرائيلى، اللواء يائير نيفى، رافق رئيس الوزراء ليستعرض له الأوضاع الأمنية على الحدود مع مصر، كما رافقه قائد المنطقة الجنوبية اللواء تيل روسو.
وفى نهاية الزيارة، قال رئيس الوزراء الإسرائيلى، "قمنا بنقاش طويل ومفيد لظهور هذا المشروع للنور، وسننتهى منه فى وقت قريب، وجئت إلى هنا لكى أرى من قريب آخر ما تم الانتهاء منه فى بناء الجدار، الذى سيقف حائلاً أمام دخول المتسللين الأفارقة إلى إسرائيل، وكذلك توغل المخربين إلى الأراضى الإسرائيلية".
وأكد نتانياهو أن هذا الجدار سيكون داعماً على الحفاظ على أمن المواطنين الإسرائيليين فى الجنوب، موضحاً أنه فى كل عام يدخل إسرائيل الآلاف من المهاجرين الأفارقة بشكل غير شرعى.

اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى