آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/03‏/2012

"ميسي" الهداف التاريخي لبرشلونة

 

ميسي

 

حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إنجازاً جديداً دخل به تاريخ ناديه برشلونة الإسباني من أوسع الأبواب بعدما حطم رقماً قياسياً مذهلاً لم يقترب منه أحد منذ 57 عاماً، وهو عدد أهداف سيزار رودريجيز الهداف التاريخي للنادي الكتالوني على مر العصور بـ 232 هدفاً، حيث وصل ميسي لهدفه رقم 234 وخطف اللقب من سيزار، وذلك بعد تسجيل ميسي ثلاثة أهداف "هاتريك" في مباراة البرسا وغرناطة مساء أمس ليقوده لفوز غال وثمين في صراعه على القمة مع ريال مدريد.

ويعتبر سيزار رودريجيز هو هداف النادي عبر تاريخه في المباريات الرسمية لكن الرقم القياسي لأكبر الهدافين في تاريخ النادي يحمله باولينو الكانتارا الذي سجل 369 هدفًا في 357 مباراة رسمية وودية.

ووصل ميسي لهدفه رقم 34 في الليجا هذا الموسم ليتخطى مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الذي أحرز 32 هدفاً، حيث استطاع المهاجم الأرجنتيني معادلة أفضل معدل تهديفي له في موسم 2009/2010.

ويعتبر هذا الهاتريك، هو الثامن عشر للأسطورة الأرجنتينية في تاريخ مشاركاته مع برشلونة، كما أنه حقق رقماً قياسياً جديداً حينما أصبح أول لاعب في تاريخ بطولات الكرة الإسبانية الذي يسجل 54 هدفاً في موسم واحد (منهم 34 في الدوري).. وأحرز ميسي 132 هدفاً في كامب نو، و94 خارجه و8 أهداف في ملاعب محايدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى