آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/03‏/2012

الأهلى يستأنف تدريباته وسط غيابات بالجملة

 


استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم، الاثنين، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه، بعد حصول لاعبي الفريق على راحة لمدة 24 ساعة أمس، الأحد، عقب العودة من الإمارات بعد انتهاء المعسكر المغلق هناك في إطار استعدادات الفريق لخوض مباراة الذهاب في دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا أمام البن الأثيوبي بأديس أبابا.

وشهدت تدريبات اليوم غيابات بالجملة في صفوف الفريق حيث غاب عن الحضور لمقر النادي بالجزيرة كل من محمد ناجي " جدو" بسبب الإصابة وعماد متعب لأنه سيقوم باستشارة الطبيب الجراح الذي أجرى له عملية استئصال الزائدة الدودية وحسام عاشور الذي حصل على إذن للسفر إلى الإسماعيلية للإدلاء بأقواله أمام النيابة العامة.

أما محمد بركات ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل ودومنيك داسيلفا وعبد الله السعيد فقد قاموا بالتدريبات التأهيلية والعلاجية ولم يشاركوا في التمرين الجماعي مع باقي زملائهم بسبب الإصابات المختلفة التي يعانون منها.

وكان التدريب قد بدأ بمحاضرة قصيرة من جوزيه أوضح فيها أهمية المرحلة المقبلة وضرورة الاستعداد بقوة لمواجهة البن الأثيوبي وبعدها بدأ التدريب بالشق البدني والجري حول المعلب ثم تقسيمة خفيفة بالكرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى