آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/03‏/2012

البسطويسى: كان يجب اتهام مبارك والعادلى بجرائم ضد الإنسانية

 

أكد المستشار هشام البسطويسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أن تهمة ارتكاب جرائم ضد الإنسانية كانت من التهم التى يجب أن يتم توجيهها إلى الرئيس السابق حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلى.
وأضاف البسطويسى- في حديث لبرنامج "ناس بوك" مع الإعلامية هالة سرحان مساء الاثنين- أن نظام الرئيس القادم لابد ان يكون مختلط بين الرئاسى والبرلمانى بحيث يكون شبيها بالنظام الفرنسى.
وأشار المرشح المحتمل الى أن الحكومة الجديدة لابد ان يشكلها حزب الاغلبية لكى تحوز على ثقة الجميع، وذلك ردا على تشكيل حكومة ائتلافية جديدة وطلب سحب الثقة من حكومة الجنزوري.
وقال البسطويسى إن لديه حلولا لمشاكل الغاز والمياه والإسكان، مشيرا إلى ان حل مشكلة انابيب البوتاجاز في ايدى الحكومة وليست مشكلة رئيس الجمهورية.
وأعلن المرشح المحتمل للرئاسة أن من اختصاصات رئيس الجمهورية حل مشاكل الأمن القومى والعربى والعلاقات الخارجية، مشددا على ضرورة تعاون الرئيس القادم مع الحكومة فى فتح ملفى مياه حوض النيل والطاقة.

أخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى