آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/03‏/2012

حبيب يدعو لتأييد أبو الفتوح ويرفض إبداء رأيه في تولي الشاطر رئاسة الحكومة

الدكتور محمد حبيب

دعا الدكتور محمد حبيب القيادي الإخواني البارز سابقا إلى تأييد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة مصر.
قال حبيب على حسابه على موقع تويتر: إن "الذين يبحثون عن نهضة مصر ورقيها وتقدمها، علميا وتقنيا وحضاريا، وينشدون استقلال إرادتها وعدم تبعيتها، لهم أن يختاروا أبوالفتوح رئيسا لمصر". ووصف حبيب أبوالفتوح بأنه من أبناء مصر القديمة، وشوارعها وحواريها، وقال عنه إنه"ابن بلد بالمعنى الدارج".
وفي سياق رده على قرار مجلس شورى الجماعة باستبعاد أبو الفتوح عقب إصراره على الترشح للرئاسة قال حبيب:"كنت أود أن يكون تجميدا للعضوية لفترة، لأن الرجل لم يخالف ثوابت الفكر أو المنهج أو الأخلاق التى تستوجب الفصل".
ومن جانب آخر، وضمن حواره مع عدد من رواد الموقع رفض حبيب إبداء رأيه في القيادي الإخواني خيرت الشاطر الذي تردد اسمه مرشحا لتولي رئاسة الحكومة التي يسعى الأخوان لتشكيلها بديلا لحكومة الجنزوري الحالية، وقال:" أما رأيى فى خيرت، فأرجو إعفائى".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى