آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/03‏/2012

اختراق أضخم موقع "إباحى" فى العالم وسرقة بيانات آلاف المستخدمين العرب

نجحت مجموعة "انونينموس" للقراصنة في اختراق أكبر وأضخم موقع إباحي في العالم وسرقة بيانات آلاف المستخدمين المسجلين فيه ومن بينهم عرب ينتمون إلي جنسيات سعودية ومصرية وأردنية وكويتية وجنسيات عربية أخرى مثل الجزائر والمغرب وتونس.

وقالت المجموعة أنها تمكنت من الحصول علي البيانات السرية الخاصة بأكثر من 42 ألف بطاقة ائتمانية موجودة في قاعدة بيانات الموقع بالإضافة إلي أكثر من 72 ألف بريد إلكترونى.

وأكدت المجموعة أن موقع "بلاي جراوند" الذي يعد واحدًا من أشهر مواقع إباحية في العالم قد تم إسقاطه بالكامل وأن البيانات التى تم الحصول عليها سوف تبقي في طي الكتمان والسرية لأن المجموعة لا تسعي إلي التربح من وراء عملياتها.

وقال متحدث باسم المجموعة: إننا لا ننوي فضح هؤلاء لأن جرمهم الوحيد هو الرغبة في مشاهدة الأفلام الإباحية لكننا نسعى لمعاقبة الشركات التي تروج لهذا النوع من الأفلام من أجل استنزاف أموال البسطاء في مختلف أنحاء العالم.

وأضاف المتحدث أن موقع ديجتال بلاي جرواند الذي تقف وراءه شركة أمريكية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية  يديرها مجموعة من اليهود الذي يستغلون كل ما توفره التكنولوجيا الرقمية من أجل نشر الرذيلة في العالم.

وأشار إلي بيانات المستخدمين في الموقع لم تكن مؤمنة بشكل كاف لكنها كانت مخزنة في ملفات نصية بدون أي تشفير وهذا ما سهل لنا عملية السطو عليها.

وأكد متحدث باسم شركة "صوفي" البريطانية للحماية الرقمية حدوث عملية القرصنة للموقع المذكور مشيرًا إلي أن مجموعة القرصنة نجحت في اختراق كل حوائط الجدران النارية وإجراءات الحماية الموجودة في الموقع الذي توقف تمامًا عن العمل حاليا.

المشهد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى