آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/03‏/2012

"ألتراس أهلاوي" يدعو لمسيرة صباح اليوم.. للمطالبة بحقوق الشهداء

 


 

القاهرة - أحمد ناجي

دعا جماهير "ألتراس أهلاوي" على صفحتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مساء أمس الأربعاء، إلى تنظيم مسيرة تبدأ بتجمع عند النادي الأهلي فى التاسعة صباح اليوم الخميس، للمطالبة باسترداد حقوق شهداء مذبحة بورسعيد.

وأعرب أعضاء ألتراس، في بيان لهم، عن احتفاظهم بسلمية التحركات في أولى تحركاتهم الفعلية، وإيمانهم بأن القانون سوف ينصفهم، وذكروا انه فاض بهم الكيل ونفد صبرهم وانتظروا فترة زادت عن 40 يوما.

وجاء نص البيان كالآتى..

بيان هام: إحنا الصوت.. ساعة ما تحبّوا الدنيا سكوت

"بسم الله الرحمن الرحيم

لقد فاض بنا الكيل ونفد صبرنا وانتظرنا أياما واسابيع بل زادت الفترة عن 40 يوما ولقد جاء الوقت علينا جميعا لبداية التحرك الفعلي..

مع احتفاظنا جميعا بسلمية تحركاتنا وإيماننا بأن القانون سوف ينصفنا.

بفضل الله كان لجروب ألتراس أهلاوي مواقف معروفة قبل الثورة ضد الظلم والفساد والنظام القمعي، ولدينا من المواقف التي يشهد عليها الكثيرون بأننا لن نسعى يوما لشهرة أو أي وجه من أوجه المصالح..

والألتراس هو الفصيل الوحيد بجانب الأحرار الذي شارك في الثورة لهدف واحد وهو حرية بلاده بدون انتظار جني ثمار ذلك كما فعل الكثيرون..

ويدعو "جروب ألتراس أهلاوي"، أحرار مصر جميعا لأولى تحركاتنا الفعلية بمسيرة ستبدأ بتجمع عند النادي الأهلي اليوم الخميس الساعة الـ 9 صباحا لاسترداد حقوق شهدائكم..

مصـر حرة .. المجد للشهداء .. كن مع الثورة.."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى