آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/03‏/2012

بالصور: ائتلاف النوبة يهاجم شفيق ويهتف: أنت من الفلول .. والفريق: أنا مقاتل من الدرجة الاولى

شفيق في مؤتمر النوبه العام

شنت مجموعة من شباب ائتلاف النوبة مساء السبت هجومًا حادًا على الفريق أحمد شفيق المرشح المًحتمل لرئاسة الجمهورية خلال المؤتمر النوبى العام بمعهد اعداد القادة، حيث قاطعته مجموعة من شباب الائتلاف مرددين هتافات: أنت من الفلول ، أنت مشارك فى موقعة الجمل، وإحنا مات لينا شهداء.
وهدأت قاعة المؤتمر، الذي يعقد تحت رعاية ائتلاف 4 سبتمبر النوبى والجمعية المصرية النوبية للمحامين، بعد تدخل شيوخ النوبة، ليستكمل شفيق كلمته قائلاً: أنا مقاتل من الدرجة الآولى وتاريخى يشهد على ذلك.. وأطالب بضم أبناء النوبة لمسيرة العمل الوطنى .. وربنا يحمى النوبة وأهلها.
ووصف شفيق الوضع الآقتصادى بـ "السيئ والمخيف"، حيث تراجع الاحتياطى النقدى من 36 مليار دولار قبل الثورة ليصبح حاليًا 15 مليار دولار، مضيفاً: استغرب وأنا أكل على المائدة فى بيتى، وأجد عليها سمك مستورد من الصين رغم أننا نمتلك نهر النيل ونطل على البحرين الآحمر والمتوسط.
من جانبه، وصف د.محمد سليم العوا، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، في ذات المؤتمر، النوبة بأنها من المناطق المهملة فضلاً عن عدم استطاعة أى رئيس وزراء مؤقت أو حتى المجلس العسكرى أن يحل مشكلتها لأنها ليست اقتصادية أو سكنية وإنما مشكلة هوية، مطالبًا بإدماج الثقافة النوبية ضمن الثقافة المصرية.
كان د.أيمن نور وأبو العز الحريرى ود.محمود الشريف وبثينة كامل وممدوح قطب وخالد على وعثمان عوض المرشحين المحتملين بانتخابات الرئاسة قد أكدوا جميعهم أهمية النوبة بالنسبة لمصر ووضع خطط لحل جميع مشاكلها والنهوض بها والاستفادة من ثقافتها وتنفيذ الوعود التى وعدوا بها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى