آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/03‏/2012

واشنطن تشبه نظام الأسد بـ"عائلة مافيا"

 

شبهت الولايات المتحدة، نظام الرئيس السوري بشار الأسد بـ"عائلة من المافيا"، داعية كل الذين لا يزالون يدعمونه بـ"التفكير ملياً" قبل الانصياع إلى "أوامر قتل الأبرياء".

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الأميركية، فيكتوريا نولاند للصحافيين، "في ظل نظام الأسد، السلطة السياسية في سورية لا تعود إلى البرلمان ولا إلى مجلس وزاري، بل تتركز بين أيدي ما يشبه عائلة من المافيا".

وردا على سؤال أحد الصحافيين عن "عراب" هذه الأسرة "المافياوية"، أجابت نولاند "هل تعتقدون أن الأسد حذق بما يكفي ليكون رئيسها؟".

وأضافت "الأمر الوحيد الذي سأقوله هو أن (الأسد) رئيس البلاد وبالتالي فهو مسؤول بالكامل" عن أعمال العنف التي تشهدها سورية والتي أوقعت ما لا يقل عن 8500 قتيل منذ عام بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وتابعت نولاند، "لهذا السبب فإن الأمر الوحيد المطلوب فعله هو أن تسلم هذه العائلة السلطة".

واعتبرت أن "أولئك الذين يدعمون هذه العائلة والذين ما يزالون ينصاعون لأوامر قتل ابرياء، يحتاجون إلى التفكير ملياً بما يقومون به وبالدم الذي تلطخت به أيديهم وعليهم القيام بخيار آخر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى