آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/03‏/2012

مصطفى النجار: مبروك للأغلبية… تم استبعاد الثوار ومنتقدى العسكرى


مصطفى النجار
انتقد الدكتور مصطفى النجار، عضو مجلس الشعب وعضو مؤسس حزب العدل، الطريقة التى تم بها اختيار أعضاء الجمعية التأسيسية المنوط بها إعداد وصياغة الدستور مشيرا إلى وجود ما اعتبره تعمدا فى استبعاد من شاركوا فى ثورة 25 يناير أو كل من سبق له توجيه انتقادات للمجلس العسكرى طوال فترة إدارته للبلاد خلال المرحلة الانتقالية.

علق النجار عبر حسابه على موقع تويتر: "تم الانتهاء من تعيين أعضاء التأسيسية واستبعاد من ثبت تورطهم فى الترتيب والمشاركة فى يوم 25 يناير أو نقد المجلس العسكرى.. مبروك للأغلبية".

كان النجار قد أعلن أمس السبت، امتناعه عن المشاركة في انتخابات أعضاء الجمعية التأسيسية المكلفة بوضع الدستور الجديد بسبب ما سماه بـ"العوار الواضح".

وأعرب النجار عن رفضه المشاركة في هذا الأمر، مبررا ذلك بسبب إلغاء تمثيل هيئات من خارج البرلمان للمشاركة في صياغة الدستور الجيد للبلاد، قائلا عبر حسابه على تويتر "لن أشارك في إقصاء المصريين..انسحبت من الاجتماع المشترك وامتنعت عن التصويت.. لن أتصالح مع خطأ ولا تنازل عن المبادىء.. ضميري مرتاح".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى