آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/03‏/2012

بالاحضان ياجمال..بالاحضان .. بس يا ابن المخلوعة مش ناصر


عضو مجلس شعب يعانق علاء مبارك
وأما العاصفة الثانية التي ضربت الحزب فكانت قيام عضو مجلس الشعب عن الحزب عصام محمود، باحتضان علاء مبارك وتقبيله، لدى زيارة وفد لجنتي الدفاع وحقوق الإنسان للسجن، وتفقده، وقد نشرت له 'الأخبار' امس، حديثاً أجراه معه زميلانا محمد الفقي وأحمد عبدالحميد، قال فيه مبررا فعلته': 'عندما وصلنا إلى زنزانة علاء مبارك رفض مقابلتنا ولم يرد فتحركت اللجنة ولكن بدر إلى ذهني أنهم قد يكونون غير موجودين بالزنازين من الاساس، ولذلك عدت مرة أخرى بعد أن بدأ أعضاء الوفد في التحرك وطلبت من مأمور السجن أن ينادي على علاء بصوت مرتفع ويقول له أني أريد مقابلته، وبالفعل رد علاء واستجاب للمطلب هذه المرة، وعندما فتح الحرس الباب صافحني وأراد أن يعانقني فاقتربت منه وتذكرت في هذه اللحظة معنى قول النبي 'صلى الله عليه وسلم' أن امرأة زانية دخلت النار في هرة حبستها فلم تطعمها ولم تتركها تأكل من حشاش الأرض' فعلمنا النبي 'صلى الله عليه وسلم' الرحمة لأنه جاء رحمة للعالمين، كذلك المرأة الزانية التي جاءت للنبي تقر بأنها زنت وهي حبلى من الزاني فأمرها النبي بأن تضع حملها، فلما جاءت بمولودها امرها النبي ان ترضعه فجاءت بعد عامين والطفل معه كسرة خبز فأقام النبي 'صلى الله عليه وسلم'؟عليها الحد، وهنا سؤال لماذا لم يأمر النبي الصحابة ان يبحثوا عنها طيلة العامين حتى جاءت بنفسها، هذه رحمة النبي بها وبطفلها ولهذا رق قلبي.
- طلب مني ان نسمح له بالتريض فقلت له ان السجن يبدو وكأنه مكان مهجور، وأنه جار حالياً تهيئة منطقة مساحتها نحو ثلاثين مترا تقريبا للتريض، فسألت الضباط عن أحوال علاء مبارك وجدوله اليومي فقالوا انه كثيرا ما يقرأ القرآن ويصلي الصلوات في وقتها.
- بدا منكسرا هزيلا، حزنت لأمره لما فعله، وادخله في هذا المكان، فأنا أشفقت عليه لما أوصله إلى ذلك، فأنا أتمنى ألا أرى أي إنسان يخطىء من الاساس ليصل مصيره الى هذا الحد، فأتمنى أن تستقيم كل الأمور وتنصلح الأحوال من الأساس'.
وأتوقف لأمسح دمعة تأثراً بما قاله، ولكن كيف في لحظة أقل من ثانية يتذكر ثلاثة حوادث وأحاديث للرسول صلى الله عليه وسلم ثم عانق علاء؟ سبحان الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى