آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/03‏/2012

تسعة مرشحين اعجوبة بين الفاجر و القادر والمهدى المنتظر

12

يبدو أن سباق سحب أوراق الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية يجلب لنا المزيد من الدهشة حيث تقدم اكثر من 500 مرشح لمنصب رئيس الجمهورية، الغريب في الأمر أن معظم المرشحين غير مؤهلين لهذا المنصب ويغلب عليهم الجهل، فمنهم من لا يعرف القراءة ولا الكتابة أساسًا، فضلًا عن عدم معرفته ماذا تعني انتخابات الرئاسة من الأساس ويكتفي فقط بترديد ما يسمعه من المرشحين المشاهير بالتليفزيون والسؤال هنا لماذا لا تضع اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة ضوابط تنظم عملية الترشح ؟! فيما يلي نعرض عليكم أغرب المرشحين لرئاسة جمهورية مصر العربية:


1- المرشح "القادر - الفاجر":
علي سيف مرشح رئاسة الجمهورية، لا يحمل أي شهادات تعليمية، يرى أن مصر تحتاج لرجل فاجر وقادر ويرى أنه الأفضل لرئاسة مصر.


2- آخر سلالة أدم:
هكذا وصف نفسه محمود أبو القاسم، بعد أن تقدم لسحب أوراق ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية، مؤكدا أنه خلق ليكون حاكماً على حسب قوله، فلم يستطع أن يكون ظابطاً أو، قاضيا لكن مازال هناك منصب فارغ وهو رئيس الجمهورية . وعن برنامجه الانتخابي قال إنه سيقدم إعانة بطالة بما يعادل ??? دولار شهرياً لكل أسرة فقيرة، أما بالنسبة للأسرة التي تحتوي على فقير و«عاجز» فستصل الاعانة إلي ??? دولار شهرياً تقدم لهم مدى الحياة.


3- المهدي المنتظر:
حضر إلى مقر اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الرئاسة، محمد محمد موسى إبراهيم، لسحب أوراق ترشحه وكراسة الشروط وقال أمام مقر اللجنة إنه المهدى المنتظر، مؤكدا أنه حارب المسيخ الدجال الذى يتمثل فى حسنى مبارك ومعمر القذافى وجورج بوش، وبشار الأسد. وأكد إبراهيم أنه وصل مصر من السعودية من حوالى 1000 سنه، وتابع حديثه قائلا "من لم يصدقنى يذهب للسعودية ويسأل على صدق كلامى" وأضاف المرشح المحتمل للرئاسة إنه يبلغ 53 عاما ويقطن بالإسماعيلية ، وأنه أتى للترشح بعد أن جاءه وحى من الله وأكد أنه سينفق على حملته الدعائية من المال الذى سيرسل له من المولى عز وجل وأنه يملك نصف الدنيا ، موضحا أنه سيجمع التوكيلات بواسطة الأمن بعد تسخير الله لهم.


4- مرشح حزب الحشاشين:
تلقى مقر اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات الرئاسية العديد من طلبات الترشيح الغريبة، أبرزها الطلب الذي تقدم به مواطن يدعى محفوظ العسلي، وهو صاحب شركة استيراد وتصدير، للترشح عن "حزب الحشاشين والمافيا المصرية". وأوضح العسلي أن "حزب الحشاشين" في مراحل تأسيسه الأولى، وإنه "سيعتمد في حملته الرئاسية على تأييد مدخني الحشيش"، مشيراً إلى أن "أولويات برنامجه الانتخابي إطلاق حرية تدخين الحشيش، ولكن مع تجريم الاتجار به، وتوفير الرعاية الصحية المناسبة للمواطنين الذين يتعاطون الحشيش". واستقبلت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات محفوظ العسلي، وأعطته استمارات الترشح، لكنها نصحته بتغيير اسم الحزب.


5- ملك مصر الشرعي:
عادل عابدين، وشهرته عادل فاروق، وقد جاء إلى مقر اللجنة الانتخابية وهو يحمل علم مصر الملكية، وقال إنه "الابن السري للملك فاروق من فنانة تدعى كاميليا". وقد تعهد المرشح "بإعادة الحكم الملكي لمصر" معتبراً أن أسرة الملك فاروق هي الحاكم الشرعي للبلاد.


6- مرشح "أمير المؤمنين مبارك":
حضر إلى مقر اللجنة شخص يدعى "رفعت أحمد الشاعر"، وقال بعد أن سحب أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية: إن مبارك هو "أمير المؤمنين" . وأكد أنه يعارض الثورة لأتها أدت إلى حبس "أمير المؤمنين مبارك"، ولأن الثورة ضد الشريعة الإسلامية.


7- المعلم فرغل:
تقدم المعلم فرغل أبوضيف صاحب مقهى ببولاق الدكرور لسحب أوراق ترشحه لرئاسة الجمهورية فى ثالث أيام عمل اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة وبجلبابه البلدى ومظهره المهيب , المعلم فرغل أكد أن برنامجه يتلخص فى إعادة الهيبة لمصر. وأضاف فرغل انه سينزع الخوف من قلوب الشعب المصري ويقضى على التمييز بين أحياء مصر ومحافظاتها. كما أكد أنه لولا الشروط التعجيزية التي وضعتها اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية لفاز بمنصب رئيس الجمهورية باكتساح لأن خلفه 60 مليون فقير. وأضاف أنه دافع عن بعض الأقسام مثل بولاق وقسم شرطة المترو وبعض شركات المقاولات خلال ثورة 25 يناير. وتابع أنه رشح نفسه للقضاء علي الفساد الذي تركه النظام السابق، مؤكدا أنه سيكون منارة لكل قطرة دم سالت في ميدان التحرير، مشيرا إلي أنه صديق للفقراء والغلابة،. وقال: تحت عمتي دماغ متحضرة

 8- مرشح البانجو:
قامت قوات الأمن التي تتولى حراسة اللجنة العليا لإنتخابات رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، بضبط أحد المتقدمين للترشح للرئاسة بحوزته لفافة "بانجو" داخل مقر اللجنة وقامت قوات الشرطة باصطحاب الشخص ويدعى فايز محمد من مقر اللجنة داخل إحدى السيارات الملاكى سوداء اللون عقب تحرير محضر بالواقعة الى مقر أحد الأجهزة الأمنية.


9- مرشح الإسكندر الأكبر:
سحب رفيق محمد حسن موظف معاش بالبحيرة أوراق الترشح لرئاسة الجمهورية من اللجنة القضائية العليا المشرفة على الانتخابات مساء أمس الثلاثاء، مشيرا إلى أنه رأى رؤيا أثناء نومه أوضحت له مكان قبر الإسكندر وأن هذا الاكتشاف سيعود على مصر ب 3 تريليون جنيه باعتباره أكبر كشف أثرى بالعالم، موضحا أنه سيكشف عن هذا المكان بعد توليه الرئاسة، لينفذ برنامجه الانتخابى بهذه الأموال.
سؤال بريء: هل هذه العينة تحركت بشكل عفوي أم أنها عينة "مختبر" سنرى نتائجها قريباً ...؟!! مجرد سؤال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى