آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/03‏/2012

أيندهوفن يخسر أمام تفينتي في الدوري الهولندي


سجل لورينزو إيبيسيليو ثلاثية قاد بها أياكس إلى الفوز على رودا كيركراده 4/1 الأحد ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم بينما مني أيندهوفن بهزيمة ثقيلة وخسر أمام تفينتي أنشيخيده 2/6 .
وتقدم كيركراده بهدف سجله سنحاريب ملكي قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني، حسم أياكس المباراة بأربعة أهداف سجل إيبيسيليو ثلاثة منها في الدقائق 67 و88 و90 بينما كان الهدف الآخر للفريق من نصيب فورنون أنيتا وسجله في الدقيقة 77 .
وارتفع رصيد أياكس إلى 46 نقطة في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط خلف ألكمار المتصدر ونقطتين خلف تفينتي أنشيخيده وأيندهوفن. وسجل أولاً تويفونين ثنائية لأيندهوفن لكنه لم ينجح في إنقاذه من الهزيمة الثقيلة أمام ضيفه تفينتي أنشيخيده 2/صفر ليتراجع أيندهوفن إلى المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف أنشيخيده.
وتغلب فينورد على غرونينغن 1/صفر ليرفع الأول رصيده إلى 44 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد غرونينغن عند 32 نقطة في المركز الثامن. بينما تعادل أوتريخت مع نيميجن سلبيًا ليرفع الأول رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث عشر مقابل 27 نقطة لنيميغن في المركز الثاني عشر.
وتغلب فيتيسه أرنهيم على دي جرافشاب 2/صفر في المباراة التي جمعت الفريقين في وقت سابق اليوم. وارتفع رصيد فيتيسه أرنهيم إلى 35 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد دي جرافشاب عند 16 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى