آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/03‏/2012

ضاحي خلفان يقاضي خليجياً بتهمة القذف عبر «تويتر»

 ضاحي خلفان: رأيت في المنام أحداثا تقع في سيناء يوم الجمعة كـ«جزء من مؤامرة»
نظرت محكمة جنح دبي صباح أمس قضية "م.إ.أ" خليجي عاطل عن العمل يبلغ 42 عاماً، اتهمته نيابة دبي بالسب والقذف في حق موظف عام هو معالي الفريق ضاحي خلفان القائد العام بشرطة دبي، وذلك أثناء وبسبب تأديته وظيفته. وقال ملازم أول في شرطة دبي في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة العامة، إن الفريق كلفه شفاهة بالتوجه إلى التحريات لفتح بلاغ ضد المتهم لأنه سبه وقذفه عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، ولأنه سبه بصفته القائد العام لشرطة دبي، وليس بصفته الشخصية.
وأضاف إنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها المتهم بسب معالي الفريق، حيث إن معاليه قام مسبقاً بتحريك دعوى ضده لكنه ارتأى في ذلك الوقت التنازل عن القضية، على أمل أن لا يعود إلى مثل هذا الفعل، مستدركا بقوله "الظاهر أن المتهم لم تؤثر فيه القضية السابقة، وعاد وارتكب نفس الجريمة".
وأظهرت تحقيقات النيابة أن المتهم اعترف بسب معالي قائد عام شرطة دبي من خلال حسابه على "تويتر" تحت اسم "محمد 96"، لانه لم يقم بحل مشكلته، والتي هو يعلم بها منذ حوالي أربع سنوات. غير أن المتهم أنكر خلال مثوله أمام الهيئة القضائية تهمة سب معالي القائد العام، وقال " إنه كان يقصد _الحاشية التي تحته_ لأنهم لا يوصلون إليه الكلام بالطريقة الصحيحة، ولأنه طلب منهم مرات عدة رؤيته لكنهم منعوه"، وأضاف المتهم مخاطباً المحكمة: "إذا كنتم تعتقدون أني شتمت معالي قائد عام شرطة دبي فاسمحوا لي بالكفالة، وأنا سأعتذر له وسأحضر تنازلاً منه". وحددت المحكمة تاريخ 11 مارس المقبل موعدا لتقديم المتهم دفاعه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى