آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/03‏/2012

ياكسوفى …بالصور: لاعبة اميركية تختار الطريق الأسهل للنجومية وتخلع ملابسها!

 

قامت لاعبة المنتخب الاميركي للكرة الطائرة لوغان توم بخلع ملابسها أمام عدسات المصورين ما جعلها تحتل أغلفة عدد من المجلات الرياضية وتصبح واحدة من نجوم الرياضة المشهورين.

ولعبت لوغان لفترة طويلة ضمن المنتخب الاميركي للسيدات في بطولات العالم والدورات الأولمبية، كما نالت العديد من الميداليات في بطولات الطائرة الشاطئية على مستوى الأولمبياد والعالم، غير أنها لم تنل نصيبها من الشهرة إلا مؤخرا.



وأكدت لوغان التي نُشرت صورتها من بين أكثر 25 لاعبة مثيرة في العالم عبر موقع "اتش آر" أنها لم تقصد من وراء التعري أثارة الغرائز، وإنما تريد لفت الانتباه لحبها الشديد لموطنها وبلادها الولايات المتحدة الاميركية.

واختارت لاعبة المنتخب الأميركي للكرة الطائرة علم بلادها ليكون شريكها لها في حملة التصوير، وكأن علم الولايات المتحدة بحاجة لمزيد من الفضائح.!!!!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى