آخر المواضيع

15‏/03‏/2012

مصطفى الفقى يفضح "المخلوع": حسني مبارك إعترف

في برنامجه سنوات الفرص الضائعة قدم الدكتور مصطفي الفقي عرضا للفوارق بين شخصيتي علاء مبارك وجمال مبارك ..
قال إن علاء كان الأقرب الي شخصية والده التلقائية .
وقال إن والده - أي حسني مبارك - لم يكن يتحرج أن يقول أمامنا نحن طاقم الرئاسة ، إنهم كانو في البلد يأكلون ستة أيام أورديحي . ويوم واحد يأكلون في اللحم عندما يتم الذبح لدي الجزارين في القرية . ( أورديحي يعني أكل من غير لحمة ) .
أما جمال مبارك فكان شخصية باردة جدا مثل والدته . وإستدرك قائلا ربما تكون أمه بارده لأنها من أصول أجنبيه . أما سبب برود جمال فيعود الي أنه ولد وتربي في سنوات الرغد التي عاشها أبوه عندما تولي المراكز القيادية في القوات المسلحة ..
وقال : إن جمال مبارك الذي كان يطمح لتولي منصب الرئاسة لم يقدم نفسه للناس ، باعتباره رجلا ودودا محبا لهم ، ومتعاطفا مع قضاياهم الوطنية والقومية ..
إنه لم يسافر علي الإطلاق الي الدول العربية لزيارتها ، زيارة واحدة فقط قام بها الي لبنان عقب عدوان ٢٠٠٦ .
إنه لم يسافر الي غزة في عز أزمتها رغم تعاطف الناس جميعا مع الفلسطينين .
وأضاف : إن جمال مبارك أرتبط بشخصية علي شاكلته تماما وهو أحمد عز . كان شخصية باردة ، وعاجزة عن إقامة أي علاقة حميمه مع الناس ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى