آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/03‏/2012

عصام سلطان يطالب برفع الحصانة القضائية عن المستشار عبد المعز إبراهيم

تقدم عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط ورئيس الكتلة البرلمانية للحزب ببلاغ إلى النائب العام ضد المستشار عبدالمعز إبراهيم رئيس محكمة استئناف القاهرة يتهمه بارتكاب عدد من الجرائم الجنائية، منها التوسط لدى قاض والعبث بأوراق قضائية، والاعتداء بالقول والوصف على هيئة محكمة الدائرة 19 شمال القاهرة، والتحقير من عمل النيابة العامة ومستشاري التحقيق، والتدخل في قضية منظورة أمام القضاء، وذلك أثناء نظر القضية رقم 1110 لسنة 2012 جنايات قصر النيل المعروفة بقضية التمويل الأجنبي.
وأضاف سلطان في بلاغه أن المستشار عبدالمعز إبراهيم قام يوم الثلاثاء الماضي بالاتصال بالمستشار محمد شكري رئيس محكمة الجنايات متوسطا لدى آخرين ولحسابهم، طالبا إلغاء القرارات السابق صدورها من مستشاري التحقيق، المستشار أشرف العشماوي والمستشار سامح أبوزيد بحق المتهمين الأجانب لمنعهم من السفر الأمر الذي رفضه المستشار محمد شكري وأعضاء الدائرة.
وأشار سلطان إلى أن هيئة المحكمة قررت التنحي عن نظر الدعوى اعتراضا على التدخل، وأعادت ملف الدعوى برمته إلى محكمة استئناف القاهرة لتحدد بدورها دائرة جديدة لنظر موضوع الدعوى كله وليس بعضه على النحو الواجب قانونا، وطالب سلطان النائب العام بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية لرفع الحصانة القضائية عن المستشار عبدالمعز إبراهيم والتحقيق الفوري في البلاغ.
الدستور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى