آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/03‏/2012

أحمد حسن عميد لاعبي العالم رسميًا

 

أصبح أحمد حسن قائد منتخب مصر لكرة القدم عميد لاعبي العالم رسمياً بعد مشاركته كبديل في الشوط الثاني في مباراة ودية أمام النيجر في الدوحة الأربعاء ليقطع الشك باليقين بشأن انفراده بصدارة قائمة أكثر لاعبي العالم مشاركة في المباريات الدولية.
وكان المنتخب المصري تغلب على النيجر بهدف تيم أحرزه حسني عبد ربه من ركلة جزاء في المباراة الودية الدولية التي أقيمت على ملعب استاد الغرافة في قطر.
وثار جدل حول عدد المباريات الدولية لحسن لكنه الآن ينفرد بالمركز الأول برصيد 179 مباراة على الأقل متفوقا بمباراة واحدة على الحارس السعودي المعتزل محمد الدعيع.
وقد يصبح رصيد حسن 180 مباراة إذا اعتبر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) مباراة ودية خاضتها مصر أمام كينيا الاثنين الماضي أنها دولية.
وسبق لحسن (36 عاما) الفوز مع مصر بكأس الامم الافريقية أربع مرات في أعوام 1998 و2006 و2008 و2010 كما لعب لأكبر ثلاثة أندية في مصر الأهلي والزمالك والإسماعيلي واحترف في تركيا وبلجيكا لنحو عشر سنوات. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى