آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/03‏/2012

خطاب من الجنزوري للكتاتني يطلب تأجيل الاستجوابات حول التمويل الأجنبي


علمت بوابة الأهرام، أن الدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء، أرسل خطابا لرئيس مجلس الشعب د. سعد الكتاتني أكد فيه استعداد الحكومة للرد على أى بيانات أو طلبات إحاطة أو أسئلة بخصوص التمويل الخارجى للمنظمات والجمعيات الأهلي .
وقد طلب الجنزورى فى الوقت نفسه تأجيل الرد على الاستجوابات المقدمة من النواب، باعتبار أن هذه القضية مازالت منظورة أمام القضاء، ولم يفصل فيها بعد .
وقد كلَّف الجنزورى المستشار محمد عطية، وزير مجلسى الشعب والشورى، وفايزة أبو النجا، وزيرة التخطيط والتعاون الدولى، بالرد على طلبات الإحاطة والأسئلة والبيانات.
ويذكر أن قضية سحب الثقة من الحكومة لا تتم إلا فى حالتين: بعد تقديم استجواب أو بعد استعراض تقارير المجلس حول بيان الحكومة الذى ألقاه الجنزورى فى 26 فبراير الماضي، والتى لم يتم الانتهاء منها حتى الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى