آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/03‏/2012

زيدان يدخل التاريخ بهدفه السادس على التوالي - كرة القدم - الدوري الألماني

 308

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

دخل المهاجم المصري الدولي محمد زيدان تاريخ الدوري الألماني من أوسع أبوابه عندما بات أول لاعب في تاريخ البوندسليغا يحرز أهدافا في 6 مباريات متتالية مع فريقه الجديد ماينز.

وأحرز زيدان الهدف الثاني لماينز في شباك منافسه نورنبرغ في المباراة المقامة بينهما ضمن مباريات المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

وسجل زيدان منذ انضمامه إلى ماينز، قادما من نادي بروسيا دورتموند في فترة الانتقالات الشتوية كانون الثاني/يناير الماضي 6 أهداف خلال المباريات الست التي خاضها مع الفريق.

وأحرز زيزو أهدافه في شباكه كل من شالكه وهانوفر وهوفنهايم وكايزرسلاوترن، إضافة إلى فريقه السابق دورتموند، قبل أن يسجل هدفه السادس على التوالي في شباك نورنبرغ.

وفضلا عن تسجيل زيدان 6 أهداف متتالية مع ماينز، فإن المهاجم المصري الدولي أحرز هدفه الرابع في ثلاث مباريات خاضها ضد نورنبرغ، مؤكدا تخصصه في هز شباك النادي الألماني.

الطريف أن زيدان لم يبدأ أي مباراة خلال الفترة من أيار/مايو 2010 وحتى شباط/فبراير 2012، حيث عانى من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، وفشل في إثبات ذاته مع دورتموند بعد عودته من الإصابة.

ومع عودة زيدان إلى ناديه السابق ماينز، استعاد ذاكرة التألق والتهديف، حيث شارك معه في 6 مباريات سجل فيهم جميعا.

وتجدر الإشارة إلى أن زيدان أحرز 46 هدفا في 149 مباراة خاضها عبر مسيرته في بوندسليغا، وذلك منذ انتقاله إليه قادما من الدنمارك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى