آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/04‏/2012

الجنزوري وحكومته يواجهون 17 استجوابا من نواب الشعب



الدكتور كمال الجنزوري في مجلس الشعب - أرشيفية
القاهرة - أ ش أ
يحدد مجلس الشعب خلال جلساته التى تبدأ الاحد القادم موعدا لمناقشة 17 استجوابا مقدمة من عدد من الاعضاء حول عدد من القضايا، منها استجواب مقدم من النائب محمود غريب إلى رئيس مجلس الوزراء والتنمية المحلية حول إهدار المال العام فى محافظة بورسعيد نتيجة عدم اتخاذها الاجراءات القانونية لمحاسبة نادى الصيد ببورسعيد على الارض المخصصة له بمقابل الانتفاع منذ تاريخ انتهاء المدة المقررة للإيجار فى عام 2008.
كذلك استجواب مقدم من النائب كمال ابو عطية وموجه إلى رئيس مجلس الوزراء حول أزمة 700 أسرة من العاملين المحالين للمعاش بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى صدرت أحكام بطردهم من المساكن التى يقيمون فيها، واستجواب آخر مقدم من العضو أحمد حسن سيد لوزير الصحة حول الحادث الذي وقع بطريق القاهرة السويس وراح ضحيته 14 مواطنا وعدم قيام اجهزة الشرطة والصحة بدورها لإنقاذ المصابين.
كما تقدم النائب عباس عبد العزيز باستجواب مقدم لرئيس مجلس الوزراء عن تراجع الأداء الاقتصادي بشكل مخيف خلال السنة المالية 2011-2012 نتيجة لفشل الحكومة فى العبور بالوطن إلى بر الامان.
ويواجه الجنزوري أيضا استجوابات أخرى مقدمة من عدد من الأعضاء حول إهدار المال العام لصالح بعض موظفى وزارة الخارجية والسلك الدبلوماسي، والإهمال الحكومي وإضعاف النشاط الاقتصادي لقناة السويس وتدهور الخدمات الفنية، وعدم تعيين المجالس الشعبية المؤقتة مما أدى إلى تعطيل مصالح المواطنين وغيرها من القضايا الأخرى.
ويناقش مجلس الشعب خلال جلساته يوم الاثنين القادم 3 استجوابات موجهة إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير العدل والزراعة ، وحسبما ورد فى الاستجواب الاول المقدم من النائب أكرم الشاعر، حول ضياع حقوق الشباب وخاصة شباب بورسعيد نتيجة لتوزيع الأراضي على قيادات الحزب الوطني السابق مما أضاع الثروات الطائلة وعدم اتخاذ أي إجراءات لاسترداد هذه الأراضي.
واستجواب آخر من النائب احمد خليل عبد العزيزعن ضياع حقوق شباب مصر من أراض زراعية كانت مخصصة لهم واستولى عليها رجال الحزب الوطني السابقين، مما أضاع أموال على الدولة.. والاستجواب الأخير مقدم من النائب عادل العزازى حول نفس الموضوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى