صورة لمبني اتحاد الازاعة والتليفزيون
4/8/2012 9:04:00 PM
القاهرة - أعد اتحاد الإذاعة والتليفزيون خطة إعلامية لتغطية الانتخابات الرئاسية، تضمنت تخصيص 30 دقيقة لكل مرشح منها 5 دقائق لعرض
سيرته الذاتية، وعرض برنامجه الانتخابي في باقي المدة، وتذاع على القنوات الأولى والثانية والنيل للأخبار والثالثة والرابعة والخامسة والسادسة
والسابعة والثامنة.وقال بيان صادر عن وزارة الإعلام إن الخطة الإعلامية تهدف إلى الوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، وإعطائهم فرصاً متكافئة
وبتوقيتات متساوية فى التعريف بشخصياتهم وبرامجهم الانتخابية.وأكد البيان التزامه ''بالمعايير التي وضعتها اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، والمعايير الإعلامية المهنية''.
وأشار البيان إلى أن الشبكات الإذاعية ستدخل ضمن الخطة، ومنها راديو مصر، للتعريف بالخدمات والتيسيرات التي تقدمها الجهات المسؤولة
والمعنية بالانتخابات، والتعريف بكيفية الإدلاء بالصوت الانتخابي بصورة صحيحة، وإلقاء الضوء على أعمال اللجنة العليا للانتخابات، وتعظيم
المشاركة السياسية للمواطنين في الانتخابات.ومن المقرر أن تقوم لجنة الرصد والمتابعة للتغطية الإعلامية للانتخابات الرئاسية، وتضم عددًا من خبراء الإعلام وممثلين عن المجلس القومي
لحقوق الإنسان، بمتابعة القنوات المصرية الرسمية والفضائية والإذاعة، على مدى 24 ساعة يوميا؛ لرصد مدى التزام هذه القنوات بالمعايير
التي حددتها اللجنة العليا للانتخابات.
08/04/2012
الإعلام: 30 دقيقة لكل مرشح رئاسي على 9 قنوات
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ADDS'(9)
ADDS'(3)
-
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى