آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/04‏/2012

مقتل 3 أشخاص في معركة بالأسلحة الآلية على قطعة أرض بـ«سوهاج»

 

لقي 3 أشخاص مصرعهم بمركز طهطا بمحافظة سوهاج في معركة بالأسلحة الآلية بين عائلتين بسبب الخلاف على ملكية قطعة أرض فضاء مساحتها 50 متر.

وكانت مديرية أمن سوهاج قد تلقت بلاغا بنشوب معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين بناحية نزلة هريدي التابعة لقرية جزيرة الخزندارية بمركز طهطا، ووجود قتلى من الجانبين، وتبين أن المعركة نشبت بين عائلتي «نصر» و«عامر» بسبب الخلاف على ملكية قطعة أرض فضاء أمام منازلهم مساحتها 50 متر، وتبادل الطرفان إطلاق الرصاص من أسلحة آلية بحوزتهم، مما نتج عنه مقتل محمود عبد الجواد (35 عاما)، مزارع من عائلة «نصر»، وعبد الحكيم طلب حسن (48 عاما)، وعادل أحمد عبد اللاه، وشهرته صلاح (42 عاما)، مزارعين من عائلة «عامر»، إثر إصابتهم بطلقات نارية.

تم نقل الجثث إلى مستشفى طهطا المركزي، وكثفت قوات الأمن من تواجدها داخل القرية لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين، وتكثف أجهزة البحث من جهودها من أجل تحديد وضبط المتهمين.

وصرحت النيابة العامة بمركز طهطا بدفن جثث القتلى بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة، وطلبت محضر تحريات المباحث حول الحادث وسرعة تحديد وضبط المتهمين، وباشرت التحقيق بإشراف المستشار مصطفى عبد الكريم المحامي العام لنيابات شمال سوهاج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى