آخر المواضيع

09‏/04‏/2012

أهالي الشهداء يعترضون على فض اعتصام «ألتراس أهلاوي» ويطالبونهم بالاستمرار

 

توجه بعض أهالي شهداء مجزرة بورسعيد إلى مقر اعتصام «ألتراس أهلاوي» في محيط مجلس الشعب، مساء الأحد، معترضين على القرار الذي اتخذته الرابطة بفض الاعتصام، وسادت حالة من الارتباك داخل الرابطة التي كانت قد اتخذت القرار بالفعل.

وطالب عدد من أهالي الشهداء قيادات الرابطة باستمرار الاعتصام وعدم التنازل عن حقوق أبنائهم لحين الانتهاء من القضية، مما أجبر قيادات الرابطة على عقد اجتماع طارئ مع أهالي الشهداء لمراجعة قرار فض الاعتصام.

كانت قيادات «ألتراس أهلاوي» قد قررت، الأحد، فض الاعتصام القائم في محيط مجلس الشعب مؤقتاً، حتى تظهر نتائج محاكمة المتورطين في أحداث مجزرة بور سعيد، التي تبدأ أولى جلسات محاكمتها في 17 أبريل الجاري.

وجاء قرار فض الاعتصام بعد اجتماع أقيم في مقر الاعتصام بين قيادات المجموعة، وتمت الموافقة على القرار بعد تحقيق مطلبين هامين من مطالب المعتصمين، أولهما اعتبار ضحايا مباراة الأهلى والمصري ضمن شهداء الثورة، والثاني تخصيص دائرة خاصة من قبل المستشار عادل عبدالحميد، وزير العدل، تضم اثنين من القضاة ومستشار لمتابعة القضية وسرعة النظر فيها.

المصرى اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى