آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/04‏/2012

من المخابرات العامة للمصريين: نقف على مسافة واحدة من مرشحي الرئاسة.. وسنظل ملكا للشعب


من المخابرات العامة للمصريين: نقف على مسافة واحدة من مرشحي الرئاسة.. وسنظل ملكا للشعب
اللواء عمر سليمان مدير المخابرات العامة السابق والمرشح لرئاسة الجمهورية
4/14/2012 3:30:00 PM
القاهرة - أ ش أ
أكد جهاز المخابرات العامة مجددا حرصه على الثوابت التي أنشىء من أجلها، واختصاصه مع أجهزة الدولة الأخرى في الحفاظ على أمن وسلامة البلاد، مشددا على وقوفه على مسافة وحدة من كافة المرشحين فى انتخابات الرئاسة.
وأضاف الجهاز خلال بيان السبت، التزامه بنص المادة (47) من قانون المخابرات العامة التي تحظر على أفراده الإنتماء الى أي تنظيم سياسي، أو الإشتراك في الدعاية الانتخابية، أو التقدم للانتخابات العامة، وأن كل من رشح نفسه للانتخابات يعتبر مستقيلا من وظيفته من تاريخ ترشيحه .
وناشد جهاز المخابرات العامة، الشعب المصري بكافة أطيافه، الحفاظ على جهازه الوطني، وعدم الانتقاص من دوره، أو إعاقته عن تنفيذ واجباته الوطنية.
وأكد الجهاز وقوفه على مسافة واحدة من كافة مرشحي رئاسة الجمهورية، باعتبارهم مواطنين شرفاء يستهدفون المصلحة الوطنية العليا بالأساس خلال هذه المرحلة الهامة من تاريخ مصر.
وأوضح جهاز المخابرات العامة في ختام بيانه أنه سيظل دائما ملكا للشعب المصري يحمي ترابه الوطني، ومصالحه الحيوية في مواجهة أية تهديدات ومخاطر تستهدف المساس بأمنه القومي بأي شكل من الأشكال، داعيا الله أن يحفظ مصر دائما ويحميها من كل سوء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى