آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/04‏/2012

أبو إسماعيل يحصل على شهادة من الداخلية تنفى اكتساب والدته الجنسية

أبو إسماعيل

أبو إسماعيل
حصل المرشح الرئاسى حازم صلاح أبو إسماعيل اليوم الخميس على وثيقة رسمية معتمدة بخاتم شعار الجمهورية من مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية بوزارة الداخلية تؤكد عدم حصول والدته على جنسية أخرى غير الجنسية المصرية على الإطلاق تنفيذاً للحكم الذى حصل عليه من محكمة القضاء الإدارى.
وذكرت مصادر الحملة الانتخابية لأبو إسماعيل فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم، أن المرشح الرئاسى يقوم حالياً بتسليم الوثيقة إلى اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة حتى يتم حسم الجدل المثار حول جنسية والدته بشكل نهائى.
وأشارت المصادر إلى أن الوثيقة تفيد انه بناء على الحكم الصادر مسبقا من محكمة القضاء الإدارى والطلب المقدم من محمد حازم صلاح أبو إسماعيل لاستصدار شهادة تنفى حصول على والدته السيدة نوال عبد العزيز عبد العزيز نور على أى جنسية أخرى غير المصرية، فإن المصلحة تعطى هذه الشهادة بخلو سجلاتها من اكتساب السيدة المذكورة لأى جنسية أجنبية.
وأضافت المصادر، أن أبو إسماعيل فور الحصول على الوثيقة توجه على الفور إلى اللجنة العليا للانتخابات لتسليمها إلى المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة وبذلك ينتهى الجدل الذى دار خلال الثلاثة أسابيع الماضية حول جنسية والدته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى