آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/04‏/2012

سعد عبود: عمر سليمان سيأتى لينتقم من الشعب المصرى

النائب سعد عبود

النائب سعد عبود


حذر النائب سعد عبود من ضياع الثورة فى حال عدم العودة إلى ميدان التحرير، حيث قال موجهاً حديثه لنواب مجلس الشعب "الثورة تضيع من أيديكم.. عليكم العودة إلى ميدان التحرير"، فرد نواب حزب الحرية والعدالة – الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين- "بكرة .. بكرة سنعود" فى إشارة للمليونية التى يشاركون فيها غداً الجمعة، تحت مسمى "حماية الثورة".
وقال عبود رداً على المستشار محمد عطية، وزير مجلسى الشعب والشورى، عن "الانحراف التشريعى"، متسائلاً "رئيس المخابرات قال سابقاً إن لديه ملفاً أسود لجميع مرشحى الرئاسة.. أليس ذلك انحرافاً سياسياً".
وأشار عبود إلى أن ترشح اللواء عمر سليمان سيكون انتقاماً من الشعب المصرى الذى خرج على "أسياده"، فى إشارة لخلع الشعب المصرى الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، موضحاً أن عمر سليمان لن يأتى ليحكم مصر إنما انتقاماً.
وحذر "عبود" من المادة 28 بالإعلان الدستورى، فيما قال النائب طلعت مرزوق، فى رده على عطية، "لسنا نحن من وضع قانون مجلسى الشعب والشورى الذى أمام القضاء حالياً، فإذا كنا سنعود لنقطة الصفر فى ذلك الأمر، لماذا لا نعود أيضاً لنقطة الصفر إذا قرر ذلك القانون، فلنعد إلى نقطة الصفر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى