آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/04‏/2012

الجيش اللبناني يصادر سفينة أسلحة ليبية في طريقها إلى المعارضة السورية


بيروت – رويترز

قالت مصادر أمنية، اليوم السبت، إن الجيش اللبناني عثر على أسلحة على متن سفينة قادمة من ليبيا تم ملاحقتها في البحر المتوسط، تنقل أسلحة إلى المعارضة السورية.

وذكرت مصادر الأمن أن السفينة (لطف الله 2) كانت في طريقها إلى مدينة طرابلس في شمال لبنان، حين تمت ملاحقتها واقتيادها إلى ميناء سلعاتا إلى الشمال من بيروت لتفتيشها، وأضافت المصادر أن عمليات التفتيش التي جرت خلال الليل تمخضت عن العثور على أسلحة من بينها مقذوفات صاروخية وبنادق داخل ثلاث حاويات شحن.

وكانت السفينة التي ترفع علم سيراليون قد أبحرت من ليبيا ومرت بميناء الإسكندرية في مصر، وقالت السلطات السورية مرارًا إن الأسلحة تهرب إلى المعارضة من دول مجاورة منها لبنان لتسليح المقاتلين المناهضين للرئيس بشار الاسد.

وشهدت مدينة طرابلس اللبنانية التي تقطنها أغلبية سنية مظاهرات متكررة مؤيدة للمحتجين السوريين ومقاتلي المعارضة المناهضة للأسد، كما وقعت اشتباكات مسلحة بين الأقلية العلوية التي ينتمي اليها الرئيس السوري والأغلبية السنية في المدينة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى