آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/04‏/2012

المحامين تطالب النائب العام والداخلية بالتدخل لوقف تنفيذ عقوبة «الجيزاوي



قدمت نقابة المحامين بلاغاً إلى النائب العام، ومذكرة إلى وزارة الداخلية، مساء الاثنين، لوقف تنفيذ الحكم الصادر بحق المحامى والناشط الحقوقى أحمد الجيزاوى من قبل السلطات السعودية بالحبس سنة والجلد ٢٠ جلدة، بتهمة إهانة الذات الملكية.
وقال سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، إن النقابة وأسرة «الجيزاوى» وعددا من المحامين والناشطين السياسيين، طالبوا النائب العام ووزير الداخلية، بسرعة التدخل لوقف تنفيذ العقوبة.
وأشار «عاشور» إلى أن النقابة طالبت بسرعة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية لوقف تنفيذ الحكم وإعادته إلى مصر فوراً.
وأكد «عاشور» على قيام عدد من المحامين السعوديين بالتطوع للدفاع عن الجيزاوى، مشدداً على أهمية وقف تنفيذ الحكم لأن تنفيذه يعد إهانة للثورة.
وفى السياق ذاته، أوضحت لجنة الحريات بنقابة المحامين، فى بيان صادر الثلاثاء، أن عددا من المحامين السعوديين تدخلوا للدفاع عن «الجيزاوى»، وفى مقدمتهم أحمد المالكى، ومحمود الرفاعى، وهو محام مصرى مقيم بالسعودية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى