آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/04‏/2012

طنطاوي: الجيش «ليس طرفًا» في الجدل السياسي.. ولا ندعم أي مرشح رئاسي

 

أكد المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أن القوات المسلحة «لا تسعى لتحقيق أي مصلحة خاصة ولا تنحاز لطرف دون آخر، وليست طرفا في الجدل السياسي القائم على السلطة، ولا تدعم أيًّا من مرشحي الرئاسة، لكنها تسعى لتحقيق التوافق بين الجميع ثقة منها في قدرة الشعب على اختيار مستقبله وبناء الدولة الديمقراطية الحرة.

وقال المشير، خلال خلال إجراءات طابور الحرب لأحد تشكيلات الدفاع الجوي، الخميس إن القوات المسلحة «تضع المصلحة العليا للوطن فوق كل اعتبار وأن الظروف الراهنة التي تمر بها مصر تفرض على الجميع وحدة الوطن واستقراره».

واستمع المشير لآراء عدد من القادة وضباط الدفاع الجوي واستفساراتهم حول الأوضاع الداخلية والخارجية وتداعياتها على أمن واستقرار مصر، مشيدا «بالدور الذي يؤديه رجال القوات المسلحة لتأمين الجبهة الداخلية وحماية حدود مصر وتحملهم محاولات التشكيك والإساءة للنيل من عزيمتهم».

وكان المشير طنطاوي، شهد الخميس إجراءات طابور تفتيش الحرب لأحد تشكيلات الدفاع الجوي في إطار الخطة السنوية للتدريب القتالي بتشكيلات ووحدات القوات المسلحة والذي يتزامن مع تنفيذ قوات من الجيشين الثاني والثالث والمنطقة الغربية العسكرية مناورة تكتيكية بالذخيرة الحية بمشاركة كل أفرع وأجهزة القوات المسلحة في إطار احتفالات مصر بذكرى تحرير سيناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى