آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/04‏/2012

مزارعون بمدينة «أبو سمبل» يقطعون الطريق احتجاجاً على نقص مياه الري

 

قام العشرات من المزارعين بقرية الخريجين بمدينة أبو سمبل السياحية بمحافظة الأقصر، بقطع طريق «أسوان - أبو سمبل»، للمطالبة بتوفير مياه الري لأراضيهم.

وقال المزارعون: «هناك أكثر من 120 فداناً من محصول البرسيم والخضروات، ومحصول القمح، الذي نقوم بزراعته منذ بداية الموسم الزراعي، ستتلف، بسبب عدم وجود مياه الري».

وأضافوا: «لم نجد أي استجابة لحل مشكلتنا من قبل مسؤولي وزارة الزراعة والري، كما أننا اعتصمنا أكثر من مرة أمام مجلس مدينة أبو سمبل كي تُسمع شكوانا ولم يجبنا أحد».

وتسبب قطع الطريق في توقف 13 أتوبيساً سياحياً، كان تقل 245 سائحاً من مختلف الجنسيات أثناء عودتها، صباح الأحد، بعد زيارة معبدي «رمسيس الثاني ونفرتاري».

وأصيب أحد المزارعين بطعنة سكين وتهشمت الواجهة الأمامية لسيارة نقل الأسماك، إثر نشوب مشاجرة بين المزارعين وتجار الأسماك، الذين كانوا يحاولون عبور الطريق خوفاً على الأسماك من التلف.

المصرى اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى