آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/04‏/2012

شلل مرورى بالتحرير ومنصة لأبو إسماعيل وأخرى للإخوان..وانتشار اللجان الشعبية

صورة ارشيفية لانصار ابو اسماعيل

شهد ميدان التحرير صباح اليوم الجمعة شللا مروريا تاما بسبب توافد المئات للمشاركة في جمعة رد الاعتبار، وعدم التشويه الإعلامي لحازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل للرئاسة، والمطالبة بوقف ترشح اللواء عمر سليمان.
وانتشرت اللجان الشعبية فى أرجاء الميدان بشارع محمد محمود وأمام المتحف المصري وعمر مكرم لتأمين الميدان كما انتشر الباعة الجائلون لبيع المأكولات والمشروبات.
كذلك انضم العشرات من أنصار الشيخ عمر عبد الرحمن المعتقل في السجون الأمريكية للمشاركة مع المتظاهرين، للمطالبة بالإفراج عن الشيخ، بينما وجدت منصتان إحداهما تابعه لأبو إسماعيل والأخرى لجماعة الإخوان المسلمين.
وقال أحمد المغاغي المتحدث الإعلامي لحملة أبو إسماعيل "نوجه رسالة إلى بعض وسائل الإعلام ونطالبها بتحمل المسئولية وعدم نشر الأكاذيب والتشويه دون تحري الحقيقة".
وأضاف أن مؤيدي أبو إسماعيل لم يفقدوا الثقة في كونه مرشحا لانتخابات الرئاسة، مطالبين بانسحاب عمر سليمان هو ومن معه من النظام السابق، لأن ترشحه بمثابة إنتاج جديد لنظام مبارك السابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى