آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/04‏/2012

الحق شوف ااقرى ....مفتي الجمهورية يزور «القدس»



زار الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية ، مدينة القدس المحتلة، الأربعاء، وقام بافتتاح كرسي الإمام الغزالى للدراسات الإسلامية بالقدس الشريف بدعوة من مؤسسة آل البيت الملكية الأردنية، وباعتباره أحد أمناء المؤسسة، كما أمّ المصلين في مسجد البراق بالحرم القدسي.
وصرح الدكتور إبراهيم نجم، مستشار مفتي الجمهورية، لـ «المصرى اليوم» بأن سبب زيارة مفتي الجمهورية للقدس هو افتتاح كرسى الإمام الغزالي للدراسات الإسلامية في القدس، مشيرا إلى أن هذا الكرسي أنشأه الملك عبدالله، ملك الأردن، وأن مفتي الجمهورية تمت دعوته باعتباره عضوا بمجلس أمناء هذا الكرسي، وعضو بمؤسسة آل البيت الملكية الأردنية.
وأكد «نجم» أن هذه الزيارة تمت بإشراف كامل من السلطات الأردنية الملكية، التي تشرف على شؤون المسجد الأقصى المبارك، بدون تأشيرات أو حتى أختام من الاحتلال الإسرائيلي، وحتى طاقم الحراسة كان أردنيا، مشددا على أن الدكتور علي جمعة يدعم القضية الفلسطينية ونصرة المقدسيين، ويرفض بشكل تام كافة أشكال التطبيع مع قوات الاحتلال.
وقام الدكتور علي جمعة، بإمامة المصلين فى صلاة الظهر داخل مسجد البراق بالحرم القدسى الشريف، ورافقه فى الزيارة والصلاة الأمير غازي بن محمد، رئيس مؤسسة آل البيت، والشيخ محمد حسن، مفتي القدس، والديار الفلسطينية وخطيب المسجد الأقصى، والشيخ عبدالعظيم سهلب، رئيس مجلس الأوقاف الإسلامية بالقدس، والدكتور عزام الخطيب، رئيس أوقاف المسجد الأقصى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى