آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/04‏/2012

عمرو موسى: أنا «مش فلول».. وفخور بسنوات عملي كوزير للخارجية

 

عمرو موسى: أنا مش فلول!

رفض المرشح الرئاسي عمرو موسى، مرشح رئاسة الجمهورية، التعليق على من يتهمه بأنه من فلول نظام مبارك، مشيرًا إلى أن الشعب المصرى يعرف جيدًا من هو عمرو موسى، وأضاف موسى -فى حوار مع إحدى القنوات الفضائية، أن من يقولون عليه إنه «فلول» هم أنفسهم من اختاروا الدكتور عصام شرف لرئاسة الوزراء، وهو من كان وزيرًا سابقًا وعضوًا بأمانة السياسات بالحزب الوطنى المنحل.

وأشار موسى إلى أنه فخور بالسنوات العشر، التى عمل فيها وزيرًا للخارجية، لأنه اتبع فيها ما يمليه علي ضميره، موضحًا أن سياسته توافقت مع سياسات مبارك في أول 5 سنوات له، وحينها قال مبارك للمحيطين به «خلاص سيبوه شغال».

وأوضح موسى أنه دخل فى خلافات عديدة مع النظام السابق، وأنه تشجع لحق الفلسطينيين، ولذلك كان قرار إبعاده من الوزارة، مستشهدًا بما قاله الرئيس الفلسطينى السابق ياسر عرفات عندما خرج من مؤتمر شرم الشيخ عام 2000 قائلًا «خلاص عمرو موسى مش هيكون وزير خارجية تاني» وهو ما كان.

وشدد موسى على أنه ضد سياسة العزل والإقصاء السياسي، داعيًا إلى ترك الخيار للشعب المصرى وحده فى تحديد من يفوز فى الانتخابات.

وقال موسى «طيب لماذا لا يطبق العزل على عدد من أعضاء حزب الحرية والعدالة، وهم كانوا أعضاء في مجالس الشعب السابقة؟».

وأوضح موسي في ختام حديثه التليفزيوني أن قرار حل البرلمان لن يكون أبدًا أولى قراراته فى حال نجح فى انتخابات الرئاسة، مؤكدًا ضرورة ألا يبدأ الرئيس القادم عهده بحل البرلمان، وتابع موسى إن حل البرلمان والعزل، يمثل تجسيدًا لصفات الحقد والرغبة فى الانتقام التى لا يؤمن بها على الإطلاق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى