آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/04‏/2012

آلاف المتظاهرين في مسيرة من «شبرا» لـ«التحرير» في جمعة «تقرير المصير»

 

خرج عدة آلاف من المتظاهرين عقب صلاة الجمعة من مسجد الخازندار بشبرا، متوجهين في مسيرة إلى ميدان التحرير، للمشاركة في مليونية تقرير المصير، مرددين هتافات، منها «يسقط يسقط حكم العسكر».

وتوافدت مجموعات من شباب 6 أبريل، أمام مسجد الخازندار، منذ الصباح الباكر، لتنظيم المسيرة وارتدى المنسقون «تيشيرتات» مكتوباً عليها «يسقط حكم العسكر»، «عيش حرية كرامة إنسانية» و«إحنا الصوت لما تحبوا الدنيا سكوت».

وقال مصطفى محمد، أحد منسقي المسيرة: «إن المسيرة التي تشرف عليها الحركة ويشارك فيها شباب شبرا مصر والإخوان المسلمين وحركة كفاية والجبهة الديمقراطية، ومن المتوقع أن يصل عددها إلى الآلاف».

وهاجم الدكتور إيهاب مطر، شيخ مسجد الخازندار، الشرائع الدولية متهماً إياها بأنها زائفة، وأنها مخالفة لشرع الله، وأن الهدف منها القضاء على الدول ذات القوة من أجل إعلاء مصالح بعض الدول الأخرى.

وقال: «إن الشرعية الدولية مصطلح زائف وتشتمل على مخالفات صريحة من جانب الدول الراعية لها، حيث تتغاضى عن كثير من المخالفات لبعض الدول في مقابل مهاجمتها لدول أخرى من أجل تفتيتها»، مضيفاً أن «دولة إسرائيل رائدة في انتهاكات حقوق الإنسان، إلا أن الأمم المتحدة تتغاضى عنها، وكرست احتلالها لفلسطين بغطاء من الشرعية الدولية».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى