آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/04‏/2012

مسيرة من السويس لميدان التحرير سيرا على الاقدام



مسيرة من السويس لميدان التحرير سيرا على الاقدام
صورة ارشيفية
4/19/2012 1:20:00 AM
كتب - محمد مهدى:
تحركت مسيرة، فى الثامنة من مساء الامس الاربعاء، من أمام مسجد ابراهيم نافع، بالسويس متوجهة إلى ميدان التحرير، وذلك سيرا على الأقدام، وشارك بها أكثر من 20 شابا من، أبناء السويس من مختلف الحركات الثورية، من ضمنها 6 ابريل وتكتل شباب السويس وحركة قادمون، للانضمام إلى المظاهرة المليونية فى ميدان التحرير.
وصرح عمر الكحكى، 22 سنة ،صاحب الفكرة، أن المسيرة تحركت من مسجد ابراهيم نافع بالسويس، مرروا بمنطقة الروضة الجديدة ثم منطقة الكمين 109، وسوف يقومون بالمبيت بمنطقة الرست بالكيلو 60، ثم يكملون الطريق مرة أخرى عصر اليوم الخميس، حتى الوصول لميدان التحرير للمطالبة باستكمال مطالب الثورة، والافراج عن جميع الضباط المعتقلين لمساندتهم للثورة، والافراج عن كافة المعتقلين السياسيين، ووقف المحاكمات العسكرية للمدنيين، و إلغاء المادة 28 و إصدار قرار يمنع ترشح جميع الفلول لرئاسة الجمهورية، أو أى مناصب قيادية، ولجنة تأسيسية للدستور تضمن تمثيل حقيقى لكافة اطياف الشعب المصرى.
وذكر أحمد اسماعيل، عضو حركة 6 ابريل بالسويس، أن شعار المسيرة هو ''الزحف الثورى''، وأنهم سيدخلون الميدان رافعيين أعلاما كبيرة مكتوب عليها ''هناك مدن لاتموت.. السويس''.
وأضاف أنهم استعدوا للمسيرة بانضمام أفراد من الكشافة وطبيب بشرى وخيم للمبيت فى المسيرة.
ومن جانبة قال رامى محمد، 24 سنة، عضو تكتل شباب السويس، أن الثورة مستمرة ولن تموت، والمسيرة هى رسالة وليست شو اعلامى، ليعلم الجميع أن الشباب المصرى قادر على فعل المستحيل من أجل بلاده، وأن حماسهم لم يفتر ومازال بهم طاقة لاستكمال الثورة، واستكمل حديثة نافيا تعرضهم لاى مضايقات امنية فى الطريق.
وأكد محمد عيسى، قائد بالكشافة، أن المسيرة سوف تقوم بالسير عكس الاتجاة، فى الطريق الصحراوى لتفادى أى حوادث قد تقع لهم بالطريق السريع، وأنهم سيقطعون المسافة بين السويس والقاهرة التى تبلغ 90 كيلو سيرا على الاقدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى